قدمت شركة التطوير والاستثمار العقاري والإداري ، اليوم تحديثًا حول التقدم المحرز في مشاريع التطوير السكني التي هي قيد الإنشاء حاليًا.
مشاريع الهديل وأنسام والمريف وجزيرة ناريل السكنية تسير على الطريق الصحيح ليتم الانتهاء منها وفقًا للجداول الزمنية الخاصة بكل منها مع إحراز تقدم مطرد في الأعمال التأسيسية والهيكلية وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية.

 

يتقدم العمل في جميع جوانب مشروع ويست ياس ، أول مجتمع فلل الدار في جزيرة ياس الشهيرة ، بما في ذلك جميع المناطق ، والأعمال البحرية والكهربائية والإنارة والاتصالات. يقترب بناء المدرسة التي تديرها أكاديميات الدار من الاكتمال وستبدأ تشغيلها في بداية العام الدراسي 2016-2017.
علق طلال الذيابي ، الرئيس التنفيذي للتطوير في الدار العقارية:
"إن الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة وتجربة المعيشة المجتمعية الغنية أكبر من المعروض في السوق. وهذا يوضح نهجنا الاستراتيجي نحو تطوير أفضل المجمعات السكنية في فئتها. ومن المهم بالنسبة لنا في الدار أن نعمل عن كثب مع مقاولينا لتسليم هذه المشاريع في الوقت المحدد ، وبالتالي دعم الطلب المستمر وكذلك التنمية الاقتصادية والاجتماعية طويلة الأجل لإمارة أبوظبي ".

في شمس ميرة ، أول مشروع متوسط ​​للسوق من Aldar ، تتواجد فرق التمكين في الموقع وتتقدم بشكل جيد مع تدعيم الطابق السفلي وتكديسه وحفره. شهادات عدم الممانعة للهيئة قيد التنفيذ ، جنبًا إلى جنب مع مناقصة العقد الرئيسي الذي من المتوقع ترسيته خلال الربع.
يسير تطوير البنية التحتية في شمس أبو ظبي على جزيرة الريم بشكل جيد مع افتتاح القناة الجنوبية الآن. خلال الربع الأخير ، منحت شركة الدار عقودًا لإنشاء القناة المغلقة ، وتم تقديم التصاميم الأولية للحديقة المركزية. تم الآن الانتهاء من الشاطئ الرملي الشرقي مع منطقة مدرسة ريبتون.

 

ضمن مشروع تطوير شاطئ الراحة ، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من البنية التحتية للدانة ، تم الانتهاء من الأعمال الأساسية في المرحلة الثانية ، والتي تشمل تنسيق الحدائق وسد الطرق ، وأعمال الصرف الصحي ، وأعمال التجريف ، وشبكات تصريف الأمطار ، وتبريد المناطق. تجري الاختبارات حاليًا على شبكات الري ، بينما بدأت بالفعل أعمال الصيانة للمناطق الطبيعية الموجودة في الأماكن العامة.
في مركز الفلاح تاون ، اكتملت أعمال الحفر العامة مع الانتهاء من التشطيبات النهائية لأعمال تصريف مياه الأمطار ومياه الشرب والري والاتصالات والكهرباء وإنارة الشوارع والمحطات الفرعية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *