يتم تطوير مجمع الشارقة جاردن سيتي السكني في الشارقة من قبل شموس العقارية - شراكة بين مجموعة البطحاء العقارية ومجموعة ماج.

سيتم بناء فلل واسعة لتلائم أنماط الحياة العربية على قطع كبيرة من الأرض تبلغ مساحتها حوالي 10000 قدم مربع ، وقد تم تعيين شركة درويش الهندسية كمقاول رئيسي للمشروع. 82 فيلا من المتوقع أن تكتمل بحلول سبتمبر 2019.

مجمع الشارقة جاردن سيتي السكني من شموس العقارية:

بعيدًا عن ازدحام المدينة ، في بيئة عائلية متكاملة ، سيكون مجمع الشارقة جاردن سيتي السكني الأول من نوعه في الشارقة حيث سيقدم قطع أراضي كبيرة الحجم تبلغ حوالي 10000 قدم مربع مع مساحة مبنية تبلغ 4000 قدم مربع للفيلات. .

سيكون مجمع الشارقة جاردن سيتي السكني عبارة عن مجتمع مسور يتم بناؤه على طريق مليحة ، الشارقة ، على بعد 3 كيلومترات فقط. من شارع الإمارات (E 611) وأقل من 15 دقيقة بالسيارة من مطار الشارقة ودبي. سيضم المجمع بوابتين رئيسيتين مع سهولة الوصول إلى دبي والشارقة.

تم تصميم المشروع بحيث يعتبر مفهوم الخصوصية والأمان في غاية الأهمية بالنسبة للعائلات التي تعيش في المجمع. ستوفر بوابتان للمراقبة تعملان على مدار 24 ساعة الدخول والخروج لسهولة الوصول إلى الطريق دون ازدحام.

محاطة بالخضرة المورقة ، الفيلات مجهزة بشكل فاخر. سيحتوي الحي على مسجد ومرافق البيع بالتجزئة بما في ذلك الملاعب والحدائق - مصممة لراحة السكان

عميلشركة رائعة
موقعجادة الشيخ محمد بن راشد – دبي
عام المنجزةالجمعة، ٢٩ شوال، ١٤٤١
مساحة السطح٤٥٠,٠٠٠ m٢
قيمة٢٥٠.٠٠٠ درهم
إدارةاحلام خالد

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *